Cyber Secure Central شركة تكنولوجيا عالمية. نحن نقدم خدمات الأمن السيبراني والدورات المعتمدة وتطوير المواقع الإلكترونية والتسويق الإلكتروني وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة. علاوة على ذلك، نتخصص في إدارة الموارد البشرية لقطاع الأمن السيبراني خاصة و التكنولوجيا عموما.

فريق إدارة Cyber Secure Central

عبدالعزيز عبدالعزيز مسعود (مؤسس ومدير)

درس عبدالعزيز القانون والسياسة في جامعة Queen Mary، لندن، إنجلترا. عمل مستشارًا قانونيًا في إثنين من أبرز شركات المحاماة الدولية. إنتقل عبدالعزيز من مجال القانون إلى تكريس وقته لإدارة إستثمارات التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية ، وكذلك دراسة الأمن السيبراني من منظور مطور عقاري. أدى التعرف لهذا المجال الثوري والأساسي حقًا في حياتنا اليومية إلى متابعة دراسة الإستثمار في الأمن السيبراني. بعد عام من أبحاث السوق المكثفة، وبعد تجميع فريق دولي متميز من خبراء وأكاديميي الأمن السيبراني و مبرمجين ومطوري الويب ومتخصصي التسويق الإلكتروني ومهنيين داعمين من مختلف القطاعات. بما في ذلك الموارد البشرية والقانون والإدارة المالية ، أطلق Cyber ​​Secure Central.

ينتمي عبدالعزيز إلى عائلة أمنية حيث أن والده الراحل هو الفريق أول عبدالعزيز مسعود، مدير عام مباحث المملكة العربية السعودية سابقا-رحمه الله. يحمل عبد العزيز أيضًا دبلومًا مع مرتبة الشرف في التحقيقات الخاصة ، Somerset, England. يعرب عبدالعزيز دوما عن قلقه البالغ إزاء تدني مستوى الوعي والثقافة العامة في مجال الأمن السيبراني والذي لا يؤدي فقط إلى خسائر مالية للشركات والمؤسسات ، ولكن أيضًا يهدد الأمن الشخصي للمدنيين الأبرياء في كل مكان. في يومنا هذا الأطفال كما الدول يمكن أن يكونوا بنفس القدر ضحية للجريمة الإلكترونية، لذى عبدالعزيز يرى مثل هذه الأحداث الكارثية يمكن تجنبها أو تخفيفها قبل كل شيء عن طريق رفع مستوى الوعي والتثقيف، وقد جعل من مهمته أن يكون قوة رئيسية لتعزيز ونشر الثقافة على علم الأمن السيبراني.

Nika Gigolashvili (المدير التقتي)

Nika مطور ويب خبير ، متخصص في تطوير الbackend. وقد عمل كمطور لدى أحد كبار مزودي خدمات الإنترنت والإتصالات في جورجيا. و هو حاصل على درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات من جامعة Caucasus University. يتقن Nika لغتي PHP و Python. كما يعد رسالة الماجستير في علم التشفير.

عمر نجيب (نائب المدير التقني ومستشار التسويق الإلكتروني)

عمر مطور ويب ماهر و لديه خلفية قوية في الإعلام والتواصل. بعد أن عمل كمقدم برامج تلفزيوني، يتمتع بفطنة و فهم عميق للعمليات الرقمية. لا سيما في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. جعلته مجموعة المهارات الفريدة هذه أحد أعمدة الشركة ، كمساعد المدير التقني و خبير في التسويق الإلكرتوني.

Timothy Ogden

Timothy Ogden (المستشار الإعلامي للمدير)

بدأ Timothy مسيرته الإعلامية كصحفي ومحرر لصحيفة The Messenger ، قبل أن يصبح كاتب رئيسي في صحيفة "Georgia Today" ، وشغل لفترة وجيزة بالنيابة منصب رئيس تحرير Georgia Today. كما تم نشر آرائه وتقاريره من قبل "Emerging Europe" و "JAMnews" و "The Sun" و "UNICEF" و "commonspace.eu" ، فضلاً عن كونه محرر الأخبار ل"International School of Economics at Tbilisi State University". يعتني ككاتب بصفة خاصة بالقضايا الإقتصادية والأمنية، في حين أن آرائه تتغلغل في المسائل الإجتماعية والسياسية. ينشر تيموثي مقالات نصف شهرية في منتدى Cyber Secure Central وهو مستشار إعلامي لمدير Cyber Secure Central.

Carlos Maximiliano Cano (مدير التسويق والإعلام)

عمل Carlos كخبير إستراتيجي للتسويق للقطاع المصرفي. وهو أيضًا مؤلف له عدة منشورات ،ومترجم إنجليزي/إسباني. شارك في تأسيس أول شركة لإستشارات الأعمال في مجال الblockchain في قبرص. يعتبر متخصص في تسويق مشاريع التشفير و الblockchain

Teona Mamulashvili (منسق محتوى التسويق الرقمي)

تحمل Teona درجة البكالوريوس في القانون ، ولديها أكثر من خمس سنوات من الخبرة الإدارية في قطاعات التجزئة والقانون والضيافة. وهي خبيرة في إدارة وسائل التواصل الإجتماعي.

Fernando Fierro (مستشار تسويق إلكتروني)

Fernando هو مهندس صناعي، ونائب الرئيس في "TEDxAvDivDelNorte" ، أكبر مؤتمر TED في المكسيك. كما لديه أيضًا خبرة كمصمم ويب ورسومات متحركة.

Alejandra Casanova (مستشار تسويق إلكتروني)

عملت Alejandra كمصممة جرافيك مع العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة و محرر مقاطع الفيديو وإدارة الوسائط الاجتماعية. كما عملت أيضًا كمساعد مخرج في الإنتاج السينمائي المكسيكي ، وفنانة رسائل ورسامة إلكتروني.

Monika Sigua (مدير الموارد البشرية)

حصلت Monika درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والخدمات المصرفية من جامعة Ilia State University . عملت في المبيعات المصرفية وتجارة التجزئة ، قبل الإنتقال إلى مجال إدارة الأندية الرياضة لمدة ثلاث سنوات ، حيث إكتسبت خبرة في إدارة الموارد البشرية ، وحيث تولت مسؤولية تعيين الموظفين لشغل وظائف مختلفة بما في ذلك وظائف في تكنولوجيا المعلومات. قبل الإنضمام إلى Cyber Secure Central. تلقت Monika تدريب متخصص في إدارة الموارد البشرية لقطاع الأمن السيبراني و التكنولوجيا من خبراء لديهم عقود من الخبرة في مجالات الدفاع والأمن السيبراني والإستخبارات العسكرية وإدارة الموارد البشرية ذات الصلة بهذه المجالات.

مدربي الدورات و كبار الإستشاريين

Maksim Iavich ( خبير أمن سيبراني، بروفيسور علوم الحاسوب و مؤسس و رئيس Scientific Cyber Security Association)

Maksim يعتبر واحد من ألمع الأسماء في مجال الأمن السيبراني أكاديميا ومهنيا، يرئس Maksim قسم الأمن السيبراني في جامعة Caucasus University. و هو الفائز بجائزة أفضل عالم شاب من "Shota Rustaveli National Foundation". على الصعيد الدولي يعرف كمحاضر رائد في مؤتمرات الأمن السيبراني و التهكير. شهد عام 2018 مشاركته كالمتحدث الأساسي في Defcamp9، أحد أكبر مؤتمرات التهكير في أوروبا. كما يحمل شهادات عدة في مجال الأمن السيبراني من جامعات مرموقة ك"Stanford" و "Maryland". يقود Maksim فرق أبحاث متعدده و هو من أكثر المعاصرين خبرة في علم التشفير و إختبار إختراق البرامج.

John Chain

John Chain خبير البلوكجين، مؤسس ورئيس Chain Enterprises LLC في نيفادا ، الولايات المتحدة الأمريكية

قبل فترة طويلة من تأسيس Chain Enterprises LLC في ولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية ، كان John يتصدى لمشاكل فريدة في التكنولوجيا منذ أن كان عمره 11 عامًا ، عندما تولى إدارة جهاز كمبيوتر XT الخاص بأفراد أسرته ، جرب لوحة إعلانات تعتمد على Wildcat! BBS وتعمق في Slackware Linux من قرص مضغوط في الجزء الخلفي من مجلة الكمبيوتر. بعد فترة وجيزة قاده Phrack و Alt 2600 و DEFCON إلى الدراسة الذاتية في تطوير البرمجيات والأمن السيبراني الهجومي.

تقاعد John مؤخرًا في كولورادو بعد أن أمضى 12 عامًا في البريات الخضر مع الوحدة العاشرة من القوات الخاصة بالجيش الأمريكي. خلال خدمته ، طور حلولاً إلكترونية هجومية ودفاعية ، وعمل كمدرب في مؤسسة إختبار الإختراق في وزارة الدفاع الأمريكية، وطور حلولاً مصممة خصيصًا مع أجهزة الكمبيوتر ذات اللوحة الواحدة، وأدار العديد من التدريبات حول العالم مع شركاء متعددي الجنسيات.

عندما ظهرت Bitcoin في عام 2009 ، قام ببعض الأبحاث وخصص العديد من الآلات للتنقيب. على الرغم من إندثار أجهزة التنقيب القديمة منذ فترة طويلة ، إلا أن تفانيه في إستكشاف وتطوير مساحة الblockchain ما زال ينمو. لم يعد يكتفي بالتنقيب ببساطة ، يركز John طاقته التقنية على إنشاء حلول فريدة من نوعها مع الأجهزة الموجودة. يعمل مشروعه الأخير على تعزيز أجهزة تنقيب GPU لإنشاء تعلم ماكينات الكتلة وحلول التقديم الموزعة.

Maka Petriashvili (خبير الأمن السيبراني ، شريك و مؤسس لمركز CYSEC )

عملت ماكا في وزارة الدفاع الجورجية منذ عام 1999 ، وهي متخصصة في الأمن السيبراني والإستخبارات العسكرية وسياسة الدفاع والتخطيط والموارد البشرية والدراسة الإستراتيجية للدفاع. عملت كمستشارة في الموارد البشرية والتطوير التنظيمي في مكتب الأمن السيبراني في وزارة الدفاع الجورجية ونسقت مشروع التوعية بأمان الإنترنت في 2015 و2016. وهي تشارك أيضًا في حملات التوعية بالأمن السيبراني وشاركت في تطوير منهج مرجعي عام للأمن السيبراني التابع لحلف الناتو. وهي حاصلة على درجة الماجستير في الدراسات الأمنية من US Naval Postgraduate School في Monteret, California ، وشهادة الماجستير في إدارة الموارد البشرية من جامعة Manchester, England

تشارك ماكا في العديد من مشاريع الأمن السيبراني كمحاضر في الأمن السيبراني ومكافحة التنمر عبر الإنترنت.

Gaynor Ogden-Sutton (الرئيس السابق لخدمة الدفاع العام في إنجلترا وويلز ، من 2000 إلى 2007)

Gaynor هي خريجة القانون من جامعة Oxford University حاصلة على درجة الماجستير ومحامية بالمحكمة العليا ببريطانيا. وهي مستشارة حاليًا لمجلس إدارة مقدمي الخدمات التعليمية في جنوب غرب إنجلترا حول القضايا الدستورية والقانونية. تتمتع Gaynor بخلفية وخبرة إستثنائية في القانون الجنائي ، حيث عملت كمدعية ملكية في الفترة من 1989 إلى 1991. و شاركت في قضايا بارزة ، غيرت ملامح القانون الجنائي في بريطانيا على سبيل المثال تغيير تعريف "المشتبه به" وإحداث تغييرات في قانون التحقيق الجنائي والشرطة. أرسلت لجنة الخدمات القانونية في إنجلترا وويلز Gaynor لإلقاء محاضرات وإسداء المشورة في Mexico, Colombia, Malawi, Lithuania و Georgia حول إنشاء أنظمة الدفاع القانوني وإدارة المنظمات القانونية الحكومية.

Giorgi Iashvili (رئيس شعبة في Scientific Cyber Security Association)

Giorgi هو خبير في الأمن السيبراني ، ويعمل حاليًا على رسالة الدكتوراه الخاصة به في مجال الأمن السيبراني. و هو محاضر في Caucasus University. ويشارك الآن كباحث في المشروع العلمي "مخططات التوقيع الرقمي في حرب ما بعد الكم". حاصل على شهادات في مختلف جوانب الأمن السيبراني من عدة جامعات دولية. يعمل Giorgi بنشاط في إختبار الإختراق والمواقع والأنظمة.

Arturo Arakelyan

Arturo هو مطور ويب محترف. يعمل كمطور برامج في Georgian State Electro System ، مشغل نظام نقل الكهرباء ، كمطور backend. حاصل على درجة الماجستير في الأمن السيبراني ، ويعمل على رسالة الدكتوراه في مجال الأمن السيبراني. شارك Arturo في مشاريع دولية مختلفة كمطور لمنصات الويب.

Davit Taliashvili

تخرج Davit من جامعة Ivane Javakhishvili state university وهو حاصل على درجة الماجستير من جامعة Georgian Technical University. من عام 1999 إلى عام 2004 عمل كمسؤول أنظمة في قسم تكنولوجيا المعلومات في برلمان جورجيا. من 2004 إلى 2010 ، عمل رئيسًا لشعبة الكمبيوتر وأمن المعلومات بمكتب رئيس جمهورية جورجيا. في الفترة 2010-2016 ، عمل كرئيس شعبة لشبكة تكنولوجيا المعلومات في مجلس بلدية مدينة تبليسي. منذ عام 2016 ، شغل Davit منصب مهندس الشبكات والنظام الرئيسي ((GPD Host)) ( نيويورك ،الولايات المتحدة الأمريكية).

Gvantsa Khutsishvili

Gvansta حاصلة على درجة الماجستير في الـ GIS من جامعة Wageningen University. عملت في National Agency Of Public Registry في جورجيا كأخصائية في الـ GIS ، وبعد ذلك في Silknet كمستشارة لنظم الـ GIS. عملت Gvansta محلل في Geo Source وخبير في شركة "TomTom" الدولية ، ومتطوعة في GIS Corps ، وتدير معهد Geoinformation Research Institute.